الاثنين، 14 أبريل 2014

حماس والجهاد الاسلامي تباركان العملية.. حماس: ندعو للمزيد

باركت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية الخليل والتي استهدفت مجموعة من المستوطنين مساء اليوم الاثنين على حاجز ترقوميا غرب مدينة الخليل
وأضاف بدران في تصريح نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نرى في هذا العمل ردا طبيعيا على جرائم المحتل بحق شعبنا وانتهاكاته المتكررة للمسجد الأقصى وحملة التضييق على الأسرى في سجونه".
ودعا بدران إلى تكثيف العمل المقاوم في الضفة، والإكثر من هذا النوع من العمليات.
من جانبها  باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عملية إطلاق النار البطولية قرب حاجز ترقوميا في مدينة خليل الرحمن بالضفة الغربية ووجهت الحركة في بيان صحفي التحية لمنفذي الهجوم .
واعتبرت الحركة أن العملية في الخليل رد فعل طبيعي على جرائم الاحتلال والمستوطنين ضد أهلنا وشعبنا في الضفة وغزة خاصة استباحة المستوطنين لساحات المسجد الاقصى المبارك .
وكان مستوطن إسرائيلي قتل وأصيب أربعة أخرين بجروح متفاوتة وصفت جراح أحدهم بانها خطيرة في عملية إطلاق نار نفذها مسلحون فلسطينيون قرب قرية "اذنا" القريبة من مدينة الخليل بالضفة الغربية
وقالت الحركة على لسان الناطق باسمها حسام بدران: "نبارك العملية البطولية التي تمت في منطقة الخليل والتي جرى فيها إطلاق النار على عدد من المستوطنين مما أدى الى مقتل أحدهم وإصابة آخرين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق