الثلاثاء، 29 أبريل 2014

اهداف مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد 0-4 [2014/4/29


فوز ريال مدريد على باير ميونخ 4.0


لقاء ب ميونخ وريال مدريد اليوم فى نصف النهائي


بديع: أعيش أسعد أيامي وأنا أضحي بدمي من أجل مصر

بديع: أعيش أسعد أيامي وأنا أضحي بدمي من أجل مصر


قال محمد بديع، المرشد العام السابق لجماعة الإخوان الإرهابية، فور دخوله القفص للمثول فى قضية " طريق قليوب"أنا أعيش أسعد أيام حياتى، وأنا أضحى بدمى من أجل وطنى مصر

تفجير قارب "فلك غزة" المعد لكسر الحصار على شاطئ مدينة غزة

قال الناطق باسم الداخلية في غزة إياد البزم إن الأجهزة الأمنية المختصة ما زالت تجري التحقيقات لمعرفة ملابسات وخلفية الانفجار الذي استهدف قارب "فلك غزة" التضامني

"حزم": حصلنا على "تاو" أميركية شرط إعادة الفوارغ




نشرت صحيفة واشنطن بوست الأميركية معلومات تؤكد حصول مقاتلي المعارضة على صواريخ "تاو" الأميركية المضادة للدبابات، بعد تقديمهم ضمانات بإعادة الفوارغ لضمان عدم إعادة بيعها أو سرقتها أو وصولها إلى أيدي متشددين.

"رايتس ووتش" وثقت استخدام النظام للبراميل المتفجرة




دعت منظمة هيومن رايتس ووتش الثلاثاء مجلس الأمن الدولي للعمل على وقف تدفق الأسلحة إلى سوريا، متهمة النظام بشن هجمات من دون تمييز، لا سيما من خلال "براميل متفجرة" يلقيها الطيران.

الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة


الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة



توقعت دائرة الارصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، صافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بو مرزوق: معبر رفح سيكون لكافة سكان قطاع غزة سيفتح لمدة 24 ساعة


أبو مرزوق: معبر رفح سيكون لكافة سكان قطاع غزة سيفتح لمدة 24 ساعة


أكد الدكتور موسى أبو مرزوق عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن السلطات المصرية ستفتح معبر رفح البري فور تشكيل حكومة الوحدة الوطنية.

طيار أمريكي يفجر مفاجأة ويحدد مكان الطائرة الماليزية المفقودة

طيار أمريكي يفجر مفاجأة ويحدد مكان الطائرة الماليزية المفقودة


فجّر طيار أميركي هاوٍ مفاجأة جديدة في موضوع البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة، حيث يعتقد مايكل هوببل أنه وجد حطام الطائرة.